استعدادات فريق الزمالك ومحمد عواد مرانا تأهيليا في الزمالك


قام محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك، بتأدية فقرة من تدريبات وتمرينات تأهيلية من نوع خاص ، بالإضافة إلى التدريبات التي تم اقامتها اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة وذلك يرجع بمقر النادي، وسبب ذلك تأهيلا واستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري.

حيث قام محمد عواد بالدخول جانبا من التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانزيوم بمقر النادي، وذلك بعد دخوله تدريبات الركض حول الملعب، وذلك وفقا لتعليمات وتوجيهات للبرنامج الموضوع له لمعالجة الإرهاق والتعب والتغلب علية والاستعداد بشكل حسن للفترة الأآتية .

حيث قام الزمالك بالبدا والاستعداد للقاء سيراميكا كليوباترا المخطط له يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث كان الفريق استطاع النجاح على سموحة بثنائية دون رد في الجولة الأولى مساء الأمس يوم الاربعاء .

وأثناء تدريبات الفريق تم ملاحظة غياب حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحسام أشرف، ويرجع ذلك لاشتراكهم لمعسكر المنتخب الأولمبي ، حتي يستطيعوا بالتجهيز و الاستعداد لمواجهتي اي سواتيني، وذلك ضمن المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

ويدخل منتخب مصر ذهاب الدور الثاني من التصفيات يوم الثالث والعشرين أكتوبر الحالي ، على أن يتم اقامة مباراة الإياب في مصر يوم ثلاثون من اكتوبر من نفس الشهر.