اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد Atletico Madrid Vs Real Madrid الدورى الأسبانى


تعرف على موعد مباراة ريال مدريد الإسباني ومنتخب أتلتكو مدريد التى تُقام ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولات الدورى الأسبانى 2021-2022.

يستضيف ملعب واند ميتروبوليتانو مباراة منتخب ريال مدريد الإسباني ومنتخب أتلتكو مدريد الإسباني مساء يوم الاحد الموافق 8/5/2022،حيث يلتقى المنتخبان ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولات الدورى الأسبانى 2021-2022 ،وتنطلق المباراة المقبلة فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهره والعاشرة مساء بتوقيت مكه المكرمه والسعودية والحادية عشر مساء بتوقيت ابوظبي.

القنوات الناقله لمباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد

ولقد تأكد كورة لايف من أن المباراة ستذاع عبر مجموعة قنوات بى إن سبورتbeIN sports  HD 1الناقل الحصرى لمباريات الدوري الاسباني 2021-2022.

تشكيل لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

بالنسبة لمنتخب ريال مدريد:-

حراسة المرمى:أندرى لونين.

خط الدفاع:مارسيلو،رافا مارين،فاييخو،لوكاس فاسكيز.

خط الوسط:دانى سيبايوس،ادواردو كاما فينجا،إيسكو.

خط الهجوم:ماركو أسينسيو،ماربانو،رودريجو.

بالنسبة لمنتخب اتليتكو مدريد:-

حراسة المرمى:يان أوبلاك.

خط الدفاع:رينان لودى،سافيتش،خوسيه خيمينز،ماركوس يورينتى.

خط الوسط:رودريجودى باول،كوندو جبيا،كوكى

خط الهجوم:آنخيل كوربا،ماثيوس كونيا،أنطوان جريزمان.

مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد بث مباشر

يدخل منتخب ريال مدريد الإسباني المباراة المقبلة بروح تحدى عاليه خاصه بعد نجاحه في حسم بطولة الدورى قبل نهايته باربعه جولات وبعد إعلان فوزه على منتخب إسبانيول باربعه اهداف مقابل لاشيء وسيدخل المباراة المقبلة للاحتفاظ باللقب الثمين بعد إعلان فوزه المثير على مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

أما منتخب أتلتكو مدريد يعانى من ضعف شديد فى آخر مباراتين،وسيعمل على ايقافه اما الجار والخروج بنقاط المباراة كامله ولتأكيد وجوده في المربع الذهبي والمشاركة في دورى ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وقد سبق وتقابل الفريقان فى مباراة الذهاب فى الدورى الأسبانى وانتهت بفوز المرينغى بهدفين مقابل لا شيء على ملعب سانتياغو برنابيو.

يحتل منتخب أتلتكو مدريد المركز الرابع فى ترتيب جدول الدوري الاسباني برصيد 61نقطة بعد هزيمته من قبل أتلتكو بلباو بهدفين مقابل لا شيء.

ويدخل الفريقان المباراة المقبلة بمبدأ لاغنى عن الفوز.