تلقي رونالدو جرعة علاج نفسي وزيارة زيدان له في المستشفى


قامت الصحيفة بنشر الحوار الذي أجراه رونالدو، والذي أوضح فيه إلى أهمية كأس العالم لبلاده وحظوظ البرازيل في النجاح بمونديال قطر 2022 بالإضافة للكلاسيكو القادم بين ريال مالعالم
النجم البرازيلي قال:”كأس العالم بطولة مهمة للغاية بالنسبة للبرازيليين، نحن نعيش العديد من الصعوبات، وعندما يأتي موعد المونديال فالكل يجتمع ويتفهم حالة الاتحاد المطلوبة للاستمتاع بهذه اللحظة”.
وذكر أيضا :”إنها لحظة فريدة عندما تفوز بكأس العالم، الأمر يتسبب في سعادة هائلة لكل البرازيليين وهذا شيء نادر جدًا لدينا”..
حيث أن مقارنة دوري أبطال أوروبا بكأس العالم:”أعتبرها مقارنة غير قائمه علي العدل ، ولا أعتقد أن الإسبان يمكنهم مقارنة دوري الأبطال بالمونديال، دوري الأبطال بطولة قوية ، ولكن كأس العالم مسابقة تختص الدولة بأكملها، لقد قاموا بتجربة هذا الإحساس عندما فازوا بالبطولة في 2010 وأدركوا وقتها الاختلاف بين المسابقتين”.
النجم البرازيلي السابق تحدث عن زيارة الفرنسي زين الدين زيدان له في المستشفى، بعد إصابته الثانية الخطيرة، وتأثير ذلك على معنوياته وقتها.
ذكر رونالدو:”زيزو يلعب دورًا خاصًا في مسيرتي المهنية، لطالما احترمته بشكل لا يُصدق، بدأت علاقة احترام بيننا عندما التقينا للمرة الأولى حيث كان وقتها في يوفنتوس بينما كنت ألعب أنا مع إنتر”.
حيث ذكر انه:”لم تربطني به أي علاقة شخصية وقتها ولكنه زارني في المستشفى وكانت مفاجأة جميلة جدًا، لأنه كان أول شخص من خارج عائلتي يقوم بزيارتي”.

وعن معاناته من الاكتئاب:”حيث ذكر أنه يتلقي العلاج النفسي حتى اليوم، لقد مر عامان ونصف على هذا الأمر وأصبحت أفهم الكثير من الأشياء بشكل مختلف الآن”.
وذكر أيضا :”لقد جئت من جيل لم يتمتع بأي رفاهية، كان عليك أن تبذل قصارى جهدك لتحقق أحلامك، تعرضنا لضغط نفسي كبير جدًا دون أي استعداد لذلك، ومع بداية عصر الإنترنت والسرعة التي تتناقل بها المعلومات أصبحت الأمور أكثر صعوبة”.
وواصل حديثه:”اللاعبون أصبحوا أكثر تهيأ ونشاط في الوقت الحالي لأخذ العناية الطبية اللازمة بالنسبة لصحتهم العقلية، ويجب الاهتمام بهذا الأمر لأن كرة القدم يمكن أن تسبب الكثير من التوتر