سافيو يحرز الهدف الأول للأهلى فى شباك الزمالك..


قام برونو سافيو لاعب الأهلى باحراز الهدف الأول لفريقه في شباك الزمالك في الدقيقة 39

سافيو يحرز الهدف الأول للأهلى فى شباك الزمالك..

من عمر المباراة المقامة حالياً بين الفريقين وذلك باستاد هزاع بن زايد في كأس السوبر المحلي.
في حين قام الأهلي ببدا المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى:محمد الشناوي،خط الدفاع: أكرم توفيق ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول،خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر،خط الهجوم: شادي حسين.
ويقوم بالجلوس على الأهلي في مباراة الزمالك بالسوبر المصري الليلة، كل من : ياسر إبراهيم ومحمد شريف وعلي لطفي وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وكريم فؤاد ومحمد هاني.
واستطاع الزمالك دخول المباراة بتشكيل مكون من: ويضم التشكيل كل من: حراسة المرمى : محمد عواد،خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – أحمد فتوح ،خط الوسط: زكريا الوردي – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – عمر جابر – أحمد مصطفى “زيزو” ،خط الهجوم: سيف الجزيري.
فين وجود بدلاء لفريق الزمالك كل من: محمد صبحي ومصطفى الزناري وعبد الله جمعة وسيد عبد الله “نيمار” ويوسف إبراهيم “اوباما” وعمرو السيسي ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” ويوسف أسامة نبيه ومصطفى شلبي.
قامت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي باصدرت عددًا من التوجيهات، لحضور الجماهير في ملعب هزاع بن زايد بالعين حتي يسهل على الحضور، وخروج المباراة بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية.
في حين وجود مجموعه من الإرشادات الجلوس في المقاعد المحددة وفقا للتذاكر لابد من تقديم التذكرة عند الطلب، وممنوع التدخين وعدم التواجد في الأماكن غير المسموح بها،كما تم توضيح العديد من الأمور الممنوعة للحفاظ على سلامة الجميع ومن بينها عدم اصطحاب المواد القابلة للاشتعال وأدوات التدخين والألعاب النارية والليزر وغيرها.
في حين تزداد القيمة السوقية للأهلى تساوى 28.53 مليون يورو بينما القيمة السوقية للزمالك تساوى 22.83 مليون يورو،تتراوح أسعار تذاكر الـVIP في مدرجات ملعب هزاع بن زايد بين 25 ألف درهم إلى 50 ألف درهم حسب مكان الجلوس فى تلك الفئة