فالبوينا يصدم كريم بنزيما بعد تتويج نجم ريال مدريد بالكرة الذهبية.


يقوم الفرنسي ماتيو فالبوينا لاعب نادي أولمبياكوس اليوناني بتوجيه التحية والترحاب إلى كريم بنزيما قائد ريال مدريد الإسباني على تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022.
يعتبر كريم بنزيما قد استطاع تحقيق حلم حياته بحصوله على الكرة الذهبية بعد سنوات من التعب والمعاناة، حتي يصبح أول لاعب فرنسي ينال الجائزة التي تقوم بتقديمها مجلة “فرانس فوتبول” منذ عام 1998، في حين نال زين الدين زيدان الجائزة.
كأن فالبوينا يدرك أهمية الفصل بين مشاعره حين يتصل الأمر بالحديث عن أمور مختلفة، حيث قام بتوجيه التهنئة إلى بنزيما، علي الرغم من وجود خلافات منذ سنوات .
في حين أن كريم بنزيما كان متهمًا في قضية تواطؤ لمحاولة تحريك مشاعر وتعصب فالبوينا، حيث قام بابتزازه بفيديو جنسي، حتي أصبحت العلاقة بينها معدومه .
حيث ارت المحكمة بحبس بنزيما لمدة سنه مع ايقااف التنفيذ .. ويرجع ذلك بسبب ابتزاز فالبويناا.
حيث تم توجيه الاسئله ل فالبوينا عن حصول بنزيما على الكرة الذهبية وذلك في مقابلة مع موقع “football” ، ,حيث ذكر أن التتويج مستحق
بشدة، حيث تم تهنئه بنزيما من لاعب منتخب فرنسا السابق علي سعادته بحصول بنزيما علي الجائزة .
وذكر أيضا : “في الحياة، عليك أن تكون مخلص، لقد استطعت كيف أفرق بين كرة القدم وتقديم الإضافة فيها، لقد كان موسمه استثنائيًا”.
وذكر : “عندما تلعب في نادٍ مثل ريال مدريد لسنوات كثيرة وتؤدي بشكل دقيق ، لن يكون من الموضوعي أن أقول إنه لا يستحق ذلك”.
قام ب فالبوينا بنهاية تصريحاته قائلًا: “لقد مرت فترة طويلة للغاية لم يكن فيها أي نوع من الإثارة والتشويق في الكرة الذهبية