محمد صلاح يتسبب في حدوث ضجة في غرفة ملابس ليفربول


قام أسطورة فريق ليفربول، جون ألدريدج، بالحديث عن النجم المصري محمد صلاح ومستواه في الموسم الحالي، وما اثر به داخل غرفة الملابس بسبب عقده القوي والمفجع الذي وقعه في الصيف.
وكان مستقبل محمد صلاح شاغل حماس المفكرين على مدار أشهر طويلة ماضية، بسبب عدم وصولة إلى اتفاقية مع ليفربول وذلك حول تجديد عقده، نتيجة مطالبه المالية الغالية.
سلسل فترة طويلة من الالحاح والجذب، وقع محمد صلاح اخيرا على عقد جديد، سيستمر من خلاله في الأنفيلد حتى صيف 2025، وذلك في مقابل راتب كبير.
وبالرغم من لم يصبح محمد صلاح على قدر المتوقع منه في الموسم الحالي، خاصة في الدوري الإنجليزي، حيث لم يستطيع احراز إلا هدفين هذا الموسم.
وقال ألدريدج في مقالة عبر صحيفة “صنداي وورلد” الإنجليزية: “احتاج يورجن كلوب إلى إعطاء محمد صلاح رد فعل قوي، وحصل على النتيجة التي كان يبحث عنها”.
حيث أضاف أيضا “عدم وجود صلاح ف أفضل حالاته خلال الشهرين الماضيين، وسؤاله عما إذا كان هناك شيء غير صحيح، تسمع كل أنواع الشائعات في هذه اللعبة، وكان من الصعب تجاهل الضجيج الذي يشير إلى أن العقد الجديد الفخم الذي وقعه صلاح الصيف الماضي تسبب في إثارة ضجة في غرفة ملابس ليفربول”.
واستمر الحديث وذكر : “احتفال مشجعين لفربول بذلك الخبر علي عقد جديد الصيف الماضي، لمت يمكن حدوث انعكاس لذلك الاخبار ، حتى مع وجود لاعب بهذه الجودة، سيعرف لاعبو ليفربول الآخرون جميعًا الراتب الذي يتقاضاه صلاح الآن، وبينما يصعب علينا جميعًا حساب الأرقام المعنية، يمكن أن تخلق هذه الأشياء الغيرة وبعض الأمور الأخرى”.

حيث ذكر : “أن يضع محمد صلاح ف تفكير إن لم يتم القيام بالعمل علي وجه اكمل خلال فترة وجوده في ليفربول، قام كلوب لمواجهه مشكلة كبيرة، لذلك كان لديه حق في تركه على مقاعد البدلاء في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد رينجرز”.
وقام بذكر أيضا : “رؤيته عندما خرج من مقاعد البدلاء في الشوط الثاني كان لاعبًا من الطراز العالمي لديه نقطة لإثباتها، وكان هناك هاتريك في غضون ست دقائق والذي يُعد عملًا فنيًا، نعلم جميعًا مدى جودة صلاح، ولهذا السبب كان أدائه هذا الموسم مخيبًا للآمال للغاية