محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على مانشستر سيتي فى قمة البريميرليج


قام محمد صلاح بقيادة فريقه ليفربول لتحقيق نجاح صعب المنال على مانشستر سيتي بنتيجة 1-0، فى المباراة التى قامت بجمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب آنفيلد فى قمة مباريات الجولة الـ 11 من الدورى الإنجليزي الممتاز.
حيث خاص محمد صلاح المباراة من البداية، وقام بتقديم نجاحا حيث سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75 وكان نجم اللقاء الأول.
استمر النجم محمد صلاح في الوصول إلى الهدف الثالث في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعد ان قام وسجل هدفين مسبقا.
اتم انتهاء
الشوط الأول سلبيا، وفي بداية الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 50 أهدر محمد صلاح فرصة الهدف الأول من خلال ضياع انفراد صريح بالمرمى.
وجاء الهدف الأول والوحيد في الدقيقة 75 عن طريق النجم المصري محمد صلاح من انفراد بالمرمى، وقام بتسجيلها النجم المصري ببراعة.
وقبل نهاية المباراة حدث تعارك بين محمد صلاح وبيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي بسبب دخول لاعبي السيتي بقوة على صلاح في إحدى الكرات، حيث تم تعريض يورجن كلوب للطرد بسبب الاعتراض.
وبهذه النتيجة مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة تم تجميعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في اجتماع ، بينما ينال ليفربول في المركز الثامن برصيد 13 نقاط جمعها من 3 انتصارات وخسر 2 وتعادل فى 4 مباريات