تعرف على موعد مباراة الاهلى ووفاق سطيف الجزائري التى تُقام ضمن مباريات الإياب فى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021-2022.

يحل منتخب الاهلي ضيفاً على منتخب وفاق سطيف الجزائري يوم السبت الموافق 14/5/2022على ملعب 5يوليو فى الجزائر ،حيث يلتقى المنتخبان ضمن مباريات الإياب في دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021-2022،وتنطلق المباراة المقبلة فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهره والعاشرة مساء بتوقيت مكه المكرمه والسعودية والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي ووفاق سطيف الجزائري:-

ولقد تأكد كورة لايف من أن المباراة ستذاع عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى لمباريات الدوري الاسباني ومباريات دورى ابطال افريقيا ومباريات الدورى الانجليزى ومباريات الدورى الفرنسى ومباريات الدورى الالماني ومباريات دورى ابطال اوروبا ومباريات دورى ابطال آسيا beIN sports 3HD وستذاع ايضاً عبر قناة الجزائرية الارضيه.

تشكيل مباراة الاهلى ووفاق سطيف:-

بالنسبة لمنتخب الاهلى المصرى:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع:على معلول،ياسر ابراهيم،ايمن اشرف،محمد هانى .

خط الوسط:أليو ديانج،محمد مجدى افشة،حمدى فتحى.

خط الهجوم: حسين الشحات،احمد عبد القادر،بيرسى تاو ،محمد شريف.

بالنسبة لمنتخب وفاق سطيف الجزائري فسيكون تشكيله مكون من :-

خذايريه،لعريبى،بلقروى،زيتى،فرحانى ،قاراوى،بوطيش،قندوسى،جحنيظ،جابون عياد

وعلى دكة الاحتياط:بوحلفايه،دبارى،براهيمى،نمديل،حشود،فرحى،بودبوس،دغموم،مطرانى.

مباراة الاهلى ووفاق سطيف الجزائري بث مباشر:-

يدخل منتخب الاهلي المباراة المقبلة بروح تحدى عاليه خاصه بعد أن اصبح على بعد خطوة واحدة من التاهل بعد ان انتصر على منتخب وفاق سطيف الجزائري فى مباراة الذهاب التى اقيمت في القاهره على ملعب استاد الأهلى والسلام السبت الماضي.

بينما يواجه منتخب وفاق سطيف الجزائري صعوبة بالغة في التأهل حيث لابد له من ان يحرز خمسة اهداف فى تلك المباراة المقبلة لكى يضمن التاهل لبطولة دوري ابطال افريقيا 2021-2022مما صعب من مهمته فى تلك المباراةفلابد له من ان يبذل قصارى جهده ليحقق هدفه.

وسيحاول كلا المنتخبين اثبات استحقاقهما لبطاقه التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الفريق الذى يتمكن من الفوز سيستعد ليواجه منتخب الوداد الرياضي المغربي في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر انطلاقها يوم 30مايو الجارى .

وسيقوم بالتعليق على هذه المباراة المعلق المغربي الشهير جواد بدة.