قام التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي بالاحتفال بمدي مشاركته في أحراز الفريق الأحمر لمائة هدف، وذلك على مدار طول مسيرته مع القلعة الحمراء وذلك من اثناء مشاركته إلى الأهلي في عام 2016 قادما من الصفاقسي التونسي.

حيث قام على معلول بنشر وإعلان صورة من خلال ايميله الشخصي وأظهر مدي تسجيل أرقامه مع الأهلي، حيث قام بتسجيل 39 هدفا وقام باصطناع 61 هدفا أخر حتي قام وضع هيئته ومكانته على مائة هدف للفريق الأحمر، وايضا قام بالتعليق معلول على الصورة وذكر انه القادم احسن وأدق باذن الله

حيث قام معلول بإصدار قائمة هدافي الأهلي في دوري 2022، بعد استطاعته باحراز 9 أهداف بالقميص الأحمر، كما استطاع تسجيل 7 أهداف أخرى أثناء مشاركته في 37 مباراة، ولم يستطع تفوق أي لاعب في تخطي رقم معلول، والذي كان مختفي عن المشاركة في الأسابيع الأخيرة ويرجع ذلك لإصابته حتي أخذ فترة راحة لنهاية المسابقة.

لما هو الموسم الأول الذي يبلغ ويتهني فيه معلول عرش الهدافين بالأهلي، بل تفوق التونسي أيضاً في إصدار قائمة الهدافين في موسم 2018/2019، والذي قام بالتفوق فيه معلول 8 أهداف.

حيث تم تتويج علي معلول مع الأهلي بالعديد من البطولات، حيث تم حصوله لقب الدوري العام 4 مرات، ودوري أبطال أفريقيا مرتين، والسوبر الأفريقي مرتين، وكأس مصر مرتين، وبرونزية العالم للأندية مرتين، وكأس السوبر المصري مرتين