موقع كورة لايف 24 يقدم لكم نتيجة مباراة ريال مدريد وقادش الدوري الاسباني

يقوم ملعب “سانتياجو برنابيو” في العاصمة الإسبانية باستضافة مباراة ريال مدريد وقادش، والتي سوف يتم اقامتها من ضمن منافسات الجولة 14 لموسم 2022-23 من بطولة الدوري الإسباني.
ريال مدريد يقوم بالدخول الي المباراة بعدما فقد صدارة “لا ليجا” للمرة الأولى هذا الموسم، بهزيمة في الجولة الماضية أمام رايو فاييكانو بنتيجة 3-2، وهي النتيجة التي جعلت النادي الملكي يتراجع إلى المركز الثاني في جدول الترتيب.
ريال مدريد يرجع بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر الحالي، حيث تم تصدير النادي الكتالوني الترتيب برصيد 34 نقطة، فيما تم تجميع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي 32 نقطة.
أما فريق قادش، فقد تعادل سلبيًا أمام خيتافي في الجولة الماضية، وتم الحصول على نقطة كان يحتاجها بشدة بالنظر إلى وضعه المتراجع للغاية في جدول الترتيب.
وينال قادش المركز 19 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة، ويحتاج بشدة إلى النجاح على ريال مدريد، من أجل التقدم في الترتيب قبل توقف كأس العالم.
ما هو موعد مباراة ريال مدريد

وقادش في الدوري الإسباني 2022-23؟
موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الجولة 14 من الدوري الإسباني 2022-23 هو يوم الخميس 10 نوفمبر 2022، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.
وسوف يتم بدا صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني 2022-23؟؟
سوف يقوم الدوري الإسباني في الشرق الأوسط بالنقل حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وسف يتم اذاعه احداث مباراة ريال مدريد وقادش عبر شاشتها..
المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
ريال مدريد – قادش الخميس 10 نوفمبر 2022،
22:30 مصر، 23:30 السعودية beIN Sports 1 HD Premium سانتياجو برنابيو
التشكيل المخطط لريال مدريد
من المتوقع أن يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي المباراة بالتشكيل التالي:
التشكيل: 4-3-3
تيبو كورتوا
فيرلان ميندي – أنطونيو روديجر – دافيد ألابا – داني كارباخال
توني كروس – أوريليان تشواميني – لوكا مودريتش
فينيسيوس جونيور – رودريجو – فيديريكو فالفيردي