كورة لايف 24 ينقل لكم فاعليات حفل نهائي كاس العالم 2022 حيث أنها كان حفلاً أسطورياً في دولة قطر فقد قدم العديد من النجوم عروض سحرت الجميع فعلى الرغم من أنه لن يستغرق سوى 15 دقيقة فقط إلا أم قطر نظمت بهم أجمل العروضالمرئي منها وكذلك العروض الغنائية .

كما شاهدنا في بث نهائي كاس العالم للانديةالكثير من التأثيرات والتقنيات الرائعة برفقة الأغاني الافتتاحيةحيث تعمد منظميحفل نهائي كاس العالم قطر     2022 استخدام الكثير من التقنيات البصرية الخيالية والساحرة فقد تم عرضالعديد من المجسمات الواقعية والتي احتوت على أشكال مختلفة للدلافين وكذلك الحيتان في كافة أنحاء الملعب والتي ظهرت وكأنها تطير في سماء استاد لوسيلفي عرض ساحر تمكن من خطف الأنظار.

مشاركة فعالة لأبرز نجوم الفن والغناء في نهائي كاس العالم بقطر 2022

فقد شاهدنا مشاركات تضم عدد رائعمن الفنانين وكذلك الفنانات العرب في افتتاح نهاية كاس العالم 2022وقد تعد أبرز مشاركة من بينهم حضور الفنانة الإماراتية المحبوبة بلقيس بالإضافة إلى مشاركة العراقية رحمة رياض التي علق على صوتها الجميع ووصفوه بأنه أنغام من الخيال كما شاهدنا كذلك منال ونورة فتحي وهم من أصول مغربية.

ويجز يشارك في فاعليات حفل نهائي كاس الأندية بقطر 2022

كما أن الجميع قد تفاجأ من المشاركة الخاصة بالمغني النيجيري الشهير دافيدو وتواكد الكثير من المغنين الآخرين في حفل كاس العالم الذي احتوى على عدة عروض راقصة ووجدةا أيضاً كرات تحتوي على الأعلام الممثلة لجميت الدول التي قامت بالمشاركة في مونديال قطر 2022.

والمفاجأة التي أبهرت الجميع تتمثل في مشاركة مطرب الراب  “ويجز” وهو من ألمع المغنيين الذين يغنون الراب حيث أنه مغني مصري وقد قام بغناء “عز العرب” وذلك في الاستراحة التي أقيمت بين كلا الشوطين لنهاية كاس العالم 2022.

قصائد شعرية تغزو افتتاح حفل نهائي كأس العالم

لم تتوقف احتفالية نهائي كأس العالم وجود العروض الراقصة فقط ونجوم الفن بل شملت كذلك إلقاء قصيدة من قبل تميم البرغوثي هو ومحمد ولد بمبا فقد أمتعانا بقصيدة تدعى عين الرضى ولم يستغرق الأمر سوى 15 دقيقة وقد كانت في الوقت الذي سبق دخول كلاً من فريق الأرجنتين وفرنسا وبالفعل تمكنت قطر من إبهارنا باحتفال ليس له مثيل.