برشلونة
VS
انترسيتي

كورة لايف يقدم لكم مشاهدة مباراة برشلونة وإنترسيتي بث مباشر الدوري الإسباني 2022/2023حيث أن نا ي برشلونة بدء بالفعل بالتدريبات للتحضر لبطولة كأس ملك إسبانيا حيث حضر التدريباا أكثر من  15 الف شخص يشجعون الفريق وذلك على أرض ملعب الكامب نو، وكان حاضراً حوالي 24 لاعب، ولكناللاعب البولندي ليفاندوفيسكي هو الوحيد الذي لم يحضر فقد استبعد من التشكيلة الرسمية للفريق فلن يشارك في مباراته ضد فريق انتر سيتي، حيث أن أصيب جراء حمل زائد، وقد تقرر له الراحة لكي يستعيد صحته قبل مباراتهم ضد اتلتيكو مدريد.

ما هو موعد مباراة  برشلونة ضد إنترسيتي في الدوري الإسباني 2022/2023 ؟

موعد مباراة برشلونة ضد إنترسيتي غداً مساءً وهو الأربعاءالذي يوافق يوم4 من شهر يناير الجاري ، وذلك في عصبةالمنافسات الخاصةبالدور ال32 من المباريات التابعة لكأس ملك إسبانيا فالكل يريدمشاهدة مباراة إنتر سيتي اليوم بدونتقطيع ونحن في كورة لايف 24 سوف نقدم لكم ذلك بأعلى جودة.

ما هو توقيت مباراة برشلونة رإنترسيتي بالدوري الإسباني؟

أما عن التوقيت الرسمي للمباراة فقد تقرر موعد مباراة برشلونة وإنترسيتي حيث أن الصافرة الخاصة بالحكم سوف تنطلق في تمام الساعة  الساعة 11:00 بتوقيت المملكة. العربية السعودية وكذلك بتوقيت فلسطين وأيضاً بلاد الشام ودولة الكويت، والساعة ال 10:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة ال 9:00 بتوقيت دولة الجزائر وغرينتش GMT.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و إنتر سيتي في الدوري الإسباني؟

نعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإنترسيتي بث مباشر وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني، والتي تتمثل في سلسلة قنوات SSC السعوديةوذلك من خلال قناة SSC Sports HD 5التي تتولى مهمة نقل كافة مباريات كأس ملك إسبانيا وإيصالها لكافة دول الشرق الأوسط وكذلك دول شمال إفريقيا ، ويمكنك مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر عبر كورة لايف 24.

على أي ملعب ستقام مباراة برشلونة وإنترسيتي كأس ملك إسبانيا؟

تقرر لعب مباراة برشلونة وإنترسيتي  فوق ملعب استاد خوسيه ريكو بيريز، حيث أنها ستكون مباراة من نار حيث يطمحكلا الفريقين لأن يثبت وجوده وجوده في اللعب لكي يواصلوا سلسلة الإنتصارات التي قاموا بها في هذا الموسم.

من هو معلق مباراة برشلونة وإنترسيتيبالدوري الإسباني 2022/2023

نتحدث هنا عنالمعلق الرياضي الذي سيتولى بثمباراة برشلونة وإنتر سيتي فقد تم البوح بإسمه وهو الرياضي عبدالله الحربي المعلق الرائع على الإطلاق والذي يحبه الجميع.

بطاقة مباراة برشلونة و انترسيتي

البطولةكأس ملك إسبانيا
موعد المباراة04-01-2023
توقيت المباراة22:00 بتوقيت Africa/Cairo
القناة الناقلهssc1
معلق المباراةعبدالله الغامدي
نتيجة المباراةبرشلونة 0-0 انترسيتي