الأهلي
VS
بيراميدز

كورة لايف 24 يقدم لكم مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر الدوري المصري الممتاز 2022/2023حيث أن تلك المباراة بين الأهلي وبيراميدز تقع ضمن منافسات الدوري المصري في إطار الجولة ال 11 من وقتالبطولة.

اجتماع هام بين صفوف نادي الأهلي وغياب مقلق

مشاهدة مباراةالأهلي وبيراميدز بث مباشر يوتيوبحيث قام السويسري مارسيل كولر وهو المدير الفني للنادي الأهلي اجتماع في غضون الساعات السابقة مع كافة اللاعبين طالبهم فيهبأهمية التركيز في الفترة القادمة وضرورة تصحيح الأوضاع وحتمية إحراز الفوز على فريق بيراميدز فهو يعتبر منافس قوي وهذه الخطوة سوف تكون هي الأصح في هذا الوقت من المنافسةحيث أن هناك الكثير من الغيابات في صفوف الأهلي وذلك يرجع إلى الإصابة التي اجتاحتالصفوف في الوقت الأخير.

ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

تمكن نادي الأهلي من بلوغ المركز الثاني وذلك في الجدول الخاصبالدوري المصري حيث أم مجموع نقاطه صار 24 نقطة، ويتعادل نعه نادي الزمالك المتصدر والجدير بالذكر أن الفريق الذي سيحمل اللقب يحصل عليه بالفارق التابع للأهداف ليس إلا أما نادي بيراميدز فيمتلك حتى الآن 22 نقطة فهو احتل المركز الثالث.

ما هو موعد مباراة الأهلي وبيراميدز الدوري المصري 2022/2023؟

سوف تعقد مباراة الاهلي وبيراميدز بث مباشر يلا شوتفي تمام الساعة ال 7 مساءً بتوقيت جمهورية مص العربية والساعة ال 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة ال 9 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

على أي ملعب ستقام مباراة الأهلي وبيراميدز؟

من المقرر أن تكون المباراة التي ستعقد بين نادي الأهلي وبيراميدز ضمن المنافسات الخاصة ببطولة الدوري المصري فوق ملعب استاد القاهرة الدولي.

من هو معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري؟

مباراة الأهلي اليوم بدون تقطيعيحمل شرف التعليق على المباراة ما بين الأهلي وبيرامديز المحبوب الإعلامي الكبير مدحت شلبي، وذلك من خلال قناة أون تايم سبورتس 1، أما المعلق محمد الكواليني سيكون معكم من خلال أون تايم سبوترتس 2وإذا فاتتكم المباراة يمكنكم الاطلاع على نتيجة مباراة الأهلي اليوم من خلال كورة لايف 24.

بطاقة مباراة الأهلي و بيراميدز

البطولةالدوري المصري
موعد المباراة02-01-2023
توقيت المباراة19:00 بتوقيت Africa/Cairo
القناة الناقلهON Time Sport 1
معلق المباراةمحمد الكواليني
نتيجة المباراةالأهلي 0-0 بيراميدز