وولفرهامبتون
VS
مانشستر يونايتد

كورة لايف 24 على موعد معكم ليقدم نتيجة مباراة وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد الدوري الانجليزي بالدوري الإنجليزي 2022/2023 فهناك استعداد رائع من قبل نادي مانشستر يونايتد لتحقيق الهدف الذي يسعى له وهو الفوز في مباراته القادمة أمام نظيره نادي ولفرهامبتون، في المباراة التي ستكون ضمن المنافسات التابعة إلى الجولة ال 18 عشر من منافسات الدوري الإنجليزي 2022/2023

مانشستر يونايتد وفوزه على نوتنغهام فورست

وهذا الأمل يأتي من فوزه السابق على نادي نوتنغهام فورست حيث استطاع أن يزلزل شباكهم ب 3 أهداف لا يوجد فيها شائبة في تلك المباراة التي انعقدت في مباريات الجولة ال 17ومبارة مانشستر سيتي بث مباشر حصرياً هنا من كورة لايف 24 لكم.

ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي؟

ولكل زائري كورو لايف 24 يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم بدون تقطيعيوم السبت القادمالذي يوافق يوم 31 ديسمبر 2022 فوق ملعب “مولينيو”.

ما هو توقيت مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون؟

ستنطلق صافرة الحكم لتبدأ مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بث مباشرالساعة 2:30 عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة ال 3:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة ال 4:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يحتلنادي مانشستر يونايتد المركز الخامس في الجدول الخاص بترتيب الدوري الإنجليزي فمجموع نقاطه هو 29 نقطة، أمانادي ولفرهامبتون يحتل المركز الثامن عشر بمجموع نقاط  13 نقطة.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

يتم بث كافة أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون من خلال شبكة قنوات “بي إن سبورت”، فهي تنقل كافة الحصريات لمباريات الدوري الإنجليزي بجودة عالية.

 

بطاقة مباراة وولفرهامبتون و مانشستر يونايتد

البطولةالدوري الإنجليزي
موعد المباراة31-12-2022
توقيت المباراة14:30 بتوقيت Africa/Cairo
القناة الناقلهbeIN Sports Premium 1
معلق المباراةحسن العيدروس
نتيجة المباراةوولفرهامبتون 0-1 مانشستر يونايتد